بصراحه لا أجد أى فائده من الاكاديميه المهنيه للمعلمين سوى انها تقرف المعلم المساعد وتفتعل القرارات حتى تثبت أن لها قيمه فى العمليه التعليميه ..... ولابد أن يعرف كل معلم مساعد أن لو قرار الوزير طبق سيهمش دور الاكاديميه لذا فهى تسعى الى تعطيل قرارات التثبيت وتفعيل امتحانات الكادر حتى يستفيد من هم قائمون عليها فى اعتلاء مناصبها .... والسؤال ما هو دور الاكاديميه فى العمليه التعليميه الاجابه ...ولا شئ مستوى المعلم فى النازل بل أصبحت مصدر اهانه للمعلم..... لذا فيجب الغائها ....... ممكن يعترض الكثير على تعليقى ولكن من يعترض فليوضح ماهى الفائده من اختبارات الكادر وما هى المنفعه التى تعود على العمليه التعلميه ...... أرجو الرد